جماهير الوداد تترقب قرار "الكاف" بخصوص تذاكر نهائي الأبطال

أمينة مودن

لم يحسم بعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"الكاف" في نسبة التذاكر المخصصة لمباراة نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع يوم 30 ماي الجاري، نادي الوداد الرياضي بخصمه الأهلي، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

محمد مقروف، الناطق الرسمي بإسم جامعة الكرة، أكد في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت" المصرية، أن جامعة الكرة تنتظر الساعات المقبلة، للتعرف رسميا على عدد التذاكر المخصصة للنهائي القاري، والنسبة المخصصة لجماهير كل فريق.

من جهته، رئيس جامعة الكرة المغربية فوزي لقجع، أكد في اخر خروج إعلامي له، أنه سيخصص تذاكر مجانية لجماهير الأهلي بتنسيق مع "الكاف"، كما أكد طرحه للمقترح على رئيس الكاف باتريس موتسيبي والكاتب العام للجهاز الكروي، خلال نهائي كأس الكنفدرالية الذي أقيم يوم الجمعة بنيجيريا.

كما كان للقجع، إشارة إلى التسهيلات التي ستحظى بها جماهير الأهلي المصري، بخصوص الحصول على تأشيرة دخول المملكة المغربية، أي كان عددها.

من جهته، نادي الأهلي كشف سابقا استعداده لاقتناء نصف تذاكر مباراة نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا وتخصيصها لجماهيره، حتى وإن لم يتم ملأ الجهة المخصصة لهم في النهائي.

يشار إلى أن الأهلي المصري رضخ إلى قانون التصويت بشأن نهائي المسابقة القارية، وكشف قبل أسبوع من الآن عدم مقاطعته للمباراة، بعد ترويج الصحافة المصرية لمجموعة من التقارير والأخبار بشأن اعتراض النادي على لعب المباراة بالمغرب.