جماهير الوداد تقود حملة جديدة قبل مباراة نصف نهائي دوري الأبطال

أمينة مودن

أطلقت جماهير الوداد الرياضي حملة عبر منصات التواصل الإجتماعي، من أجل التوعية بضرورة الالتزام بالتعليمات التنظيمية في مباراة بترو أتليتيكو، التي تندرج لحساب إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وشددت الجماهير في منشوراتها على ضرورة  التزام جميع المناصرين الحاضرين بمركب محمد الخامس، غدا الجمعة، باحترام الفريق الخصم وعدم توجيه أي مقذوفات صوب الملعب، تفاديا للعقوبات الانضباطية المرتقبة من طرف "الكاف"، والتي قد تصل إلى منع حضور الجماهير خلال مباريات النسخة المقبلة لدوري أبطال إفريقيا.

كما حذرت المناصرون من النزول إلى أرضية الملعب، للاحتفال مع اللاعبين، مهما كانت نتيجة المباراة وقيمتها القارية.

وأشارت تدوينات الوداديين إلى ضرورة التزام الصحفيين بالاشتغال في الأماكن المخصصة للإعلاميين، لتجنيب النادي عقوبات مالية في هذا الصدد.

وقرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، معاقبة الوداد الرياضي بتقليص الحضور الجماهير بمباراة بترو أتلتيكو، إلى  30 ألف مناصر بدلا من 45، بسبب التجاوزات التي رافقت لقاء الفريق الأخير بمركب محمد الخامس، أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري.

كما تم إنزال عقوبات مالية أيضا على النادي، لاجتياح الجماهير وعدد من الغرباء أرضية الملعب بعد صافرة النهاية، وأيضا تواجد  عدد من وسائل الإعلام بالقرب من مستودعات الملابس، بدلا من المنطقة المختلطة.

يشار إلى أن تذاكر مباراة الوداد وبترو اتلتيكو التي طرحت للبيع بداية الأسبوع الجاري، قد بيعت بالكامل، بسبب تقليص عددها بناء على قرار "الكاف".