حاليلوزيتش يكشف عن مفاجآته لمباريات تصفيات "كان 2023" وودية أمريكا

وحيد خليلوزيتش (تـ: تنيوني)
أمينة مودن

قدم وحيد حاليلوزيتش، مُدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس، مفاجأته بخصوص القائمة النهائية الأسود، تحسبا لمباراة الولايات المتحدة الأمريكية الودية، و اللقائين عن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "كوت ديفوار 2023".

وعرفت قائمة الـ27 لاعباًً، عودة كل من نصير مزراوي، الإسم الجديد في صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى أمين حاريث، لاعب نادي مارسيليا، وهما اللاعبان اللذان غابا لأزيد من سنة تقريبا عن لوائح المنتخب المغربي.

في حين، يغيب عن الأسود بسبب الإصابة مجموعة من اللاعبين، أبرزهم سفيان بوفال، وعمران لوزا، بالإضافة إلى ريان مايي الذي لم يرد على استفسار المدرب بخصوص وضعه الصحي، كما شرح في ندوة اليوم.

كما سجلت قائمة المنتخب المغربي تواجد كل من أنس الزنيتي من صفوف الرجاء الرياضي، و يحيى عطية الله، ممثلين عن البطولة الاحترافية وسيشاركون مباشرة بمباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا

ويدخل أسود الأطلس بداية من 27 ماي الجاري إلى تجمع إعدادي، قبل التوجه صوب الولايات المتحدة الأمريكية لخوض اللقاء الودي، ثم العودة إلى المغرب وتحديدا مركب الأمير مولاي عبد الله لملاقاة منتخب جنوب إفريقيا يوم 9 يونيو المقبل، بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى "الكان"، ومباراة ثانية أمام ليبيريا بمركب محمد الخامس يوم 13 يونيو، في ثاني لقاءات التصفيات.

وفي ما يلي القائمة الكاملة للاعبين:

ياسين بونو/ منير الكجوي/أنس الزنيتي
أشرف حكيمي/ نصير مزراوي/ آدم ماسينا/
سفيان شاكلا/ سامي مايي/ رومان سايس/ نايف أكرد/سفيان العكوش.

عادل تاعرابت/ عز الدين أوناحي/ سفيان أمرابط/ سليم أملاح/ إلياس الشاعر/ أيمن برقوق/ فيصل فجر.

سفيان رحيمي/ أمين حاريث/ منير الحدادي/ يوسف النصيري/ زكرياء أبوخلال/ أيوب الكعبي/ طارق تيسودالي.

بالإضافة إلى يحي عطية الله جواد الياميق اللذين سوف يلتحقان بالمعسكر الإعدادي يوم 2 يونيو.