دوري الأبطال.. صلاح يغيب عن مواجهة ليفربول وبرشلونة

تيل كيل عربي

سيغيب المهاجمان المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو عن المواجهة المرتقبة لفريقهما ليفربول الانكليزي ضد ضيفه برشلونة الاسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، بحسب ما أعلن، اليوم الثلاثاء،  مدرب الفريق الألماني يورغن كلوب.

وخرج صلاح على حمالة في أواخر مباراة فريقه ضد نيوكاسل، السبت، مصابا برأسه إثر احتكاك مع حارس الأخير السلوفاكي مارتن دوبرافكا، في حين غاب فيرمينو لإصابة في المحالب. وقال كلوب في مؤتمر صحافي الاثنين "كلاهما سيغيب غدا".

ويواجه ليفربول مهمة صعبة لقلب الأمور في صالحه بعد تخلفه ذهابا بثلاثية نظيفة.

وذكر بلاغ لنادي ليفربول، صادر اليوم، أن صلاح لن يكون حاضراً في الإياب القاري الذي سيقام، مساء غد الثلاثاء، بملعب الأنفليد الشهير، بسبب إصابة بالرأس تعرض لها في المواجهة المحلية الأخيرة التي جمعت ليفربول بنيوكاستل.

وأكد ليفربول بـأن محمد صلاح تعرض لارتجاج بالرأس إثر اصطدامه بحارس نيوكاستل، ما سيجعله مطالباً بالخضوع لفترة راحة، قبل العودة إلى المنافسات الكروية للمجموعة، ويغيب رسمياً عن قمة "تشامبيونز ليغ".

وأثار محمد صلاح مخاوف المنتخب الوطني المصري، المقبل على المشاركة بالنسخة الـ32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، حيث تواصل الطاقم الطبي منذ تعرض صلاح لإصابة في الرأس للاطمئنان على نجمه، والاطلاع على التقارير الطبية الخاصة به.

يشار إلى أن ليفربول بحاجة إلى "ريمونتادا" تاريخية من أجل العبور إلى مرحلة النهائي، بعد هزيمته ذهاباً أمام برشلونة بثلاثية نظيفة لرفاق ميسي، في انتظار الإياب بإنجلترا بعد 24 ساعة تقريباً.