سقوط المتهم رقم 14 في قضية خديجة الموشومة

تيل كيل عربي

عادت تطورات قضية "الفتاة الموشومة" إلى الواجهة، بعدما أوقف المتهم الرابع عشر، على خلفية الحادث الذي هز بلدة ولاد عياد قرب بني ملال، العام المنصرم.

وأوقفت عناصر الدرك الملكي بمنطقة اولاد عياد المتهم رقم 14 مساء أمس الاثنين.

وأفادت مصادر مطلعة أن المتهم الاخير يلقب باسم "بريبره" مضيفة انه صاحب الابرة التي جرى بها رسم الاوشام على جسد خديجة الضحية.

وأبرزت مصادر "تيل كيل عربي" أن الموقوف اعترف بكونه من قام بنقش بعض الأوشام على جسد خديجة بواسطة ابرة مخصصة لرسم الوشم، وان المتهم الرئيسي في القضية الملقب ب "الكريتي" هو من وشم البعض الآخر.

وأوضح المحامي إبراهيم حشان دفاع الضحية خديجة أن الظنين كان مبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث على الصعيد الوطني حيث جرى اعتقاله والاستماع لاقواله، يوم امس، وتقديمه اليوم الثلاثاء امام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف ببني ملال.

وحول دوره في عملية احتجاز والاعتداء على الضحية خديجة، فإن دفاع الضحية أكد أن معرفة ذلك ستجري غدا خلال عرضه على أنظار قاضي التحقيق المكلف بالتحقيق في القضية.

من جانبه أكد والد الفتاة خديجة اعتقال المتهم واستدعاء ابنته للاستماع إلى تصريحاتها حيث جرى عرضه عليها اليوم من طرف عناصر الدرك المحققة في الملف، حيث تعرفت عليه، مضيفا أنه سيجري الاستماع لابنته مرة أخرى غدا أمام قاضي التحقيق.

وكان قاضي التحقيق انهى الأسبوع الماضي التحقيق التفصيلي في هذه القضية حيث ينتظر أن يعلن عن تاريخ انعقاد أولى الجلسات قريبا.