صفقة القرن..البجيدي يدعو إلى المشاركة بقوة في مسيرة 9 فبراير

تيل كيل عربي

دعا فريق البجيدي بمجلس النواب، في بلاغ له، "كافة الفعاليات الوطنية إلى التعبئة والمشاركة في المسيرة الوطنية الداعمة للقضية الفلسطينية والرافضة لصفقة القرن" والتي دعت إليها عدد من الهيآت الوطنية يوم الاحد 9 فبراير الجاري" .

وأضاف  البلاغ أن فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، خلال اجتماعه المنعقد يومه الاثنين 03 فبراير 2020، استقبل خالد السفياني عضو سكرتارية مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، بخصوص المستجدات الخطيرة التي تهم القضية الفلسطينية بعد إعلان الإدارة الأمريكية عن ما يسمى ب"صفقة القرن".
وجدد فريق العدالة والتنمية ، يقول البلاغ، :موقفه الثابت والراسخ الداعم للشعجب الفلسطيني، ولحقه في بناء دولته المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس الشريف: و"  رفضه المطلق لكل المبادرات والخطط الأحادية المصدر، الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية، والمتنكرة للشرعية الدولية بمخالفة كافة القرارات الأممية المقرة بالدولة الفلسطينية المستقلة وحق أبنائها من اللاجئين والمبعدين في العودة لوطنهم".
ودعا الفريق إلى" ضرورة مقاومة محاولات فرض الأمر الواقع، الذي تسعى إليه الإدارة الأمريكية، ومحاولات طمس هوية القدس الشريف، داعيا القوى الفلسطينية إلى الوحدة ورص صفوفها ونبذ خلافاتها من أجل مواجهة التحديات المتسارعة التي يفرضها التآمر الأمريكي والصهيوني" .