فيديو محاولة اغتصاب قاصر.. تفاصيل اعتقال الجاني وموعد تقديمه للعدالة

تيل كيل عربي

تقرر تقديم الجاني الذي ظهر في شريط فيديو وهو يحاول اغتصاب فتاة قاصر، يوم غد الخميس على أنظار النيابة العامة، بعد الاعتراف بفعلته أمام عناصر الدرك الملكي، الذين اعتقلوه صباح اليوم الأربعاء.

وعن تفاصيل توقيفه، أفادت مصادر محلية لـ"تيل كيل عربي"، أنه تم ذلك أثناء محاولته الفرار من ضيعة فلاحية كان يشتغل بها بدوار أولاد عبيد، وأقر أنه اقتفى أثر الضحية بعد مغادرتها للمؤسسة التعليمية التي تتابع دراستها فيها.

في السياق ذاته، أفادت السلطات المحلية لإقليم الرحامنة، حسب بلاغ لها اليوم الخميس، أنه على إثر الأبحاث والتحريات التي باشرتها المصالح الأمنية المختصة بهدف تحديد هوية الشخص الذي ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، وهو بصدد تعريض فتاة لمحاولة اعتداء جنسي، تم صباح يومه الأربعاء 28 مارس 2018 توقيف هذا الشخص من طرف عناصر الدرك الملكي بإقليم الرحامنة.

اقرأ أيضاً: فيديو محاولة اغتصاب قاصر.. اعتقال الجاني بجماعة نواحي بنكرير

وحسب المعطيات الأولية، يضيف البلاغ ذاته، فإن المعني بالأمر، البالغ من العمر 21 سنة، يقطن بدوار كداوة، جماعة آيت حمو، قيادة بوشان، فيما تقطن الفتاة التي تعرضت للاعتداء، والبالغة 17 سنة، بدوار معلمين الواد بنفس الجماعة بإقليم الرحامنة.

إلى ذلك، تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم تحديد هوية الشخص الآخر الذي قام بتصوير تلك الأفعال الإجرامية، حيث تجري حاليا الأبحاث لتوقيفه.