في موسم واحد.. الرجاء يبلغ 100 هدف

صفاء بنعوشي

تمكن فريق الرجاء الرياضي، مساء أمس السبت، رسمياً من بلوغ عتبة الـ100 هدف المسجلة خلال الموسم الكروي الجاري وفي جميع المسابقات التي شاركت بها المجموعة، بدءاً من البطولة العربية، وكأس الكنفدرالية الإفريقية، ثم الدوري المحلي الممتاز، وكأس العرش، ووصولا إلى "السوبر" الأخير.

وعبر محسن الياجور، لاعب النسور الخضر، بالفريق إلى هدفه الـ100 في موسم رياضي واحد، بعد تسجيله هدف الفوز أمام مولودية وجدة، في مباراة أقيمت بين الطرفين في أمسية رمضانية خالصة، استضافها ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم الأسبوع الـ28 من منافسات الدوري المحلي الممتاز.

الرجاء، بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، مازال ينافس على لقب الدوري أمام الغريم التقليدي الوداد صاحب الصدارة بـ54 نقطة، إذ رفع رصيده بعد قمة المولودية من النقاط إلى 52، وبفارق ضئيل عن "الأحمر والأبيض" الذي لديه مباراتان ناقصان.

الأمسية المحلية لم تعرف فقط تحقيق رقم قياسي في قلعة النسور الخضر، بل تمكن خلالها الدولي المغربي محسن الياجور، من خطف صدارة هدافي الدوري المحلي الممتاز من لاعب نهضة بركان لابا كودجو، رافعا رصيده الشخصي إلى 18 هدفاً من أصل 28 مباراة خاضتها المجموعة لحدود الآن.

يشار إلى أن الرجاء فاز بكأس الكنفدرالية الإفريقية لسنة 2018، يليها لقب "السوبر" الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي قبل أسابيع، ومازال صراع درع البطولة قائماً أمام رجال فوزي البنزرتي.