كارتيرون يواصل مهامه مدربا للرجاء.. هذه تفاصيل العقد

العقد قابل للتجديد في حال تحقيق أهدافه
صفاء بنعوشي

أعلن نادي الرجاء الرياضي، عشية اليوم الخميس، تجديد عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لموسم رياضي إضافي، قابل للتجديد في حال تحقيق الأهداف المتفق حولها، ليواصل مهامه على رأس الطاقم الفني لـ" النسور الخضر".

الرجاء الرياضي قال في بلاغ مقتضب له، إن الإدارة جددت عقد المدرب لسنة إضافية، مع إمكانية التمديد، بعد حوالي 4 أشهر من  اختياره مدرباً للمجموعة، خلفاً للإسباني خوان كارلوس غاريدو، المقابل من منصبه، بسبب النتائج القارية المتذبذبة، وأيضاً مشاكل داخلية مع اللاعبين.

وحسب معطيات توصل بها "تيل كيل عربي"، من شروط العقد مع كارتيرو الفوز بالبطولة الوطنية اتصلات المغرب الموسم القادم، والذهاب إلى أبعد نقطة في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، التي سوف يشارك فيها الرجاء العام القادم.

من جهته، طالب المدرب بالرفع من أجره الشهري، ويتقضى كارتيرون 400 ألف درهم كأعلى راتب للمدربين في البطولة الوطنية، كما طالب بضرورة انتداب عناصر جديدة للفريق بالنظر إلى الخصاص الذي يعاني منه على مستوى مجموعة من المراكز.

وبهذا سيواصل مدرب الأهلي المصري السابق مهامه مدرباً إلى  غاية يونيو 2020، حسب الاتفاق الأولي مع الرجاء، بعد  أن قاد رفاق زكرياء حدراف إلى التأهل للمشاركة السنة المقبلة بدوري أبطال إفريقيا، كما توج معهم بلقب "السوبر" الإفريقي بالدوحة، على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي.

يشار، إلى أن التشويق والإثارة مستمرة بالدوري المحلي الممتاز، قبل 3 جولات فقط من إسدال الستار على الموسم الكروي، حيث يتنافس كل من الوداد المتصدر بـ 53 نقطة، والرجاء صاحب الرتبة الثانية بـ 49 نقطة، على درع البطولة.