مستعملا شريطا لاصقا.. صورة طفل بالبطولة الوطنية للعدو الريفي تامسانا

تصوير: Simo Hamdi
محمد فرنان

خطّف طفل يحمل رقم 1706 الأنظار، في البطولة الوطنية للعدو الريفي بمدينة تامسانا، التي جرت أمس الأحد، بعدما سجلت عدسات مصور مشاركته في السباق بدون حذاء رياضي.

وأظهرت ثلاثة صور، من توقيع (Simo Hamdi)، الطفل المشارك في البطولة الوطنية للعدو الريفي، وهو يجري بدون حذاء رياضي، وإنما يستعمل شريطا لاصقا، لُف على رجليه للمشاركة في السباق.

وتباينت التعليقات على الصورة، إذ كتب مصطفى: "ألا تستطيع الجمعية الرياضية التي ينتمي لها هدا العداء أن توفر بدلة رياضية ،ألا تتلقى هذه الجمعيات أو النوادي الدعم من الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى".

فيما أوضح وليد في تعليق له: "اسم هاد الوليد، نتواصلو معاه ونجيبو ليه باش يتدرب أمر عادي لأن جل أندية ألعاب القوى لا تتلقى الدعم من المجالس المنتخبة".

وذكر آخر أنه "يجب على الجمعية التي ينتمي لها أن تعاقب، لعدم توفيرها حذاء رياضي لهذا الشاب الصغير، كيف يعقل أن جمعية تتلقى الدعم من الجامعة أن لا تتمكن من شراء حذاء بثمن 200 درهم بالكثير لابطالها؟".

ونظمت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى بتنسيق مع عصبة الرباط سلا زمور زعير لألعاب القوى البطولة الوطنية للعدو الريفي (صغار - فتيان - شبان - كبار ذكورا و إناثا) وذلك بالمطاف المتواجد بحي الكنز بمدينة تامسنا يوم الأحد 15 يناير 2022 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.