مقتل مدرب مغربي في السعودية.. ومقربون من العائلة يكشفون التفاصيل

تيل كيل عربي

لفظ مدرب مغربي يشتغل في المملكة العربية السعودية أنفاسه بعد تلقيه لطعنات قاتلة على يد ممارس سعودي يوم أمس الأحد.

وقتل المدرب يوسف موج، البالغ من العمر 33 عاما، وهو أب لطفل يقطن مع والدته في المغرب، بعدما هاجمه شاب سعودي من الممارسين عنده في النادي، بسكين ليوجه إليه طعنات قاتلة على مستوى الصدر والبطن.

وقال مقربون من عائلة المدرب المغربي لـ"تيل كيل عربي" إن خلافا بسيطا بين الراحل والشاب حول حصة رياضية كان السبب في قتله، وأن القاتل شاب من المشتركين في النادي الرياضي، وأن ما روجت له بعض وسائل الإعلام السعودية عن كون السرقة هي السبب مجرد افتراءات.

وكان يوسف موج يشتغل مدربا شاملا بأحد الأندية الرياضية في العاصمة السعودية منذ عامين.

وتناقلت وسائل إعلام سعودية، مساء أمس الأحد، خبر مقتل المدرب المغربي، وقالت إن شخصا هاجم معدا بدنيا بأحد الأندية الرياضية جنوب غرب العاصمة الرياض.

وذكرت صحيفة "سبق" المحلية أن شخصا اقتحم، مساء أمس الأحد، أحد الأندية الرياضية في الرياض، وسدد طعنة تسببت بمقتل مدرب من جنسية مغربية.

ونقلت "سبق" عن شاهد عيان أنه بعد أداء صلاة العشاء، دخل أحد الأشخاص النادي، وقام بطعن المدرب الذي لفظ أنفاسه الأخيرة قبل نقله للمستشفى.

من جانبها، كشفت صحيفة "عكاظ"، استنادا إلى شاهد عيان، أن النادي يقع في حي السويدي، وأن المدرب الذي لم يكشف عن هويته حتى الآن، قتل داخل صالة نادي الحديد.

وقال الشاهد للصحيفة إن المدرب حاول الفرار باتجاه مرافق النادي الداخلية، غير أن الجاني واصل ملاحقته، مهددا بإيذاء كل من يحاول الاقتراب منه، وسقط المدرب في الموقع المخصص للسباحة والدماء تنزف منه، فيما واصل الجاني توجيه الطعنات إلى المجني عليه الذي لم يستطع الدفاع عن نفسه.