هذا ما قاله مدرب الكونغو الديمقراطية عن مواجهة المغرب

أمينة مودن

قال هيكتور كوبر، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية لكرة القدم، إن حظوظ مجموعته قائمة لجعل المباراة أمام المنتخب المغربي صعبة، وذلك قبل يوم واحد من القمة التي ستجمع الطرفين بكينشاسا، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضح كوبر، اليوم الخميس، على هامش الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المغرب، أنه سيواجه واحدا من المنتخبات القوية في إفريقيا، لكن الكونغو الديمقراطية مؤمن بتحقيق الفوز في ملعبه، وهي النتيجة التي ستكون مرضية بالنسبة للجماهير.

كما شدد المُدرب، على أن منتخب الكونغو الديمقراطية يستهدف العبور إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، ولهذا سيكون مطالباً بالدفاع عن حظوظه برقعة الملعب، لتحقيق الهدف.

واعتبر المتحدث ذاته، أن تحقيق نتيجة الانتصار بكينشاسا هو مفتاح تجاوز الدور الفاصل، وتحويل الضغط لخصمه الذي يستضيف لقاء الإياب بملعبه وسط حضور جماهيري وازن.

ويلاقي المنتخب المغربي نظيره من الكونغو الديمقراطية، غدا الجُمعة، بداية من الساعة الرابعة عصرا بملعب الشُهداء، على أن يجرى الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس الجاري، بمركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

يشار، إلى أن اللقاء الصحفي للمدرب وحيد حاليلوزيتش، يجرى عشية اليوم الخميس، بحضور عميد أسود الأطلس رومان سايس، للحديث عن آخر تفاصيل الاستعدادات لمباراة الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.