"ألتراس" الرجاء تضغط مجددا: نطالب بتكافؤ الفرص ولا نريد محاباة فريقنا

أمينة مودن

خرجت "الالتراس" المُساندة لنادي الرجاء الرياضي، ببلاغ شديد اللهجة، لانتقاد ما تراه" غيابا لتكافؤ الفرص" بمنافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

واعتبر مُشجعو "النسور الخضر" أن نادي الرجاء الرياضي مستهدف من طرف "جهات"، بسبب ما يعانيه من مشاكل تهم برمجة مبارياته، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى تهم منع الجماهير من التنقل والأخطاء التحكيمية.

وضمت الالتراس صوتها إلى مسؤولي الرجاء، قائلة:"نادي الرجاء وبالاحصائيات نجده أكثر من لعب على الساعة الرابعة زوالا وأقل من لعب ليلا، نتشوق بشدة لسماع تبريراتكم الكوميدية،  ولا نطلب منكم تمتيعنا بظروف أحسن من باقي الفرق بل فقط تكافؤ الفرص بين الجميع، وفي ذلك فليتنافس المتنافسون".

وتابعت الفصائل المُساندة للرجاء بلاغها:"هذه الصورة القاتمة للكرة المغربية شاء لها أن تزداد سوادا وعدمية وبؤس على بؤس ومحاولاتهم المتكررة لقتل شغف وحرية الجماهير في التنقل والحضور لمؤازرة نواديها، بدون سبب واضح، و بدوافع لا قانونية بل بنوايا خبيثة، متكررة ومتوقعة، ضمنها منع الحضور أو بشروط،  أو حضور بعدد محدود، حضور بعدد كامل والشكر بالتصفيق على كرم وجود المنظمين".

وشدد مناصررو الرجاء الرياضي، أن إنجاح مسابقة بقيمة كأس العالم أو كأس أمم إفريقيا  بالمغرب على المحك، بسبب التسيير الغير مُوفق.

وشدد بلاغ "الألتراس"، على أن دعوته إلى إعادة المياه لمجاريها ليست  بهدف محاباة الرجاء و جماهيره، بل منح كل طرف حقه.

ولن يغفل البلاغ، توجيه انتقادات للمسؤولين عن البرمجة، بسبب تأجيل مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان، لالتزامهما بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية.