أملاح يُعلق على استمرار غياب زياش عن المنتخب

أمينة مودن

وصف تحدث الدولي المغربي سليم أملاح، قضية استمرار غياب مجموعة من اللاعبين عن لوائح المنتخب الوطني بأنها "بعيدة عن اهتمام المجموعة"، وذلك بعد الجدل الكبير الذي تسبب فيه عدم تواجد مجموعة من الأسماء الكروية رفقة الأسود، بالاستحقاقات الأخيرة، ضمنهم حكيم زياش، وعبد الرزاق حمد الله.

وفي تصريحات لإذاعة بلجيكية، أوضح سليم أملاح بأنه لاعب للمنتخب الوطني المغربي، وباقي التفاصيل التي تحدث خارج المجموعة ليس له دخل فيها.

وتابع لاعب نادي ستاندار دو لييج البلجيكي قائلاً: "لا نبدي أي اهتمام لما يقع خارج المنتخب، نحن هنا من أجل القتال وتقديم الأفضل".

أما بخصوص تعليقه على قرعة دور مجموعات مسابقة كأس العالم قطر 2022، فاعتبر أملاح أن المنتخب الوطني لديه جميع المقومات لمواجهة الثلاثي كرواتيا، كندا وبلجيكا.

وشدد اللاعب على أن المجموعة التي تشكل المنتخب الوطني المغربي، لديها من الإمكانيات الكثير، كما أنها تضم مواهب جيدة، ولهذا لا تخشى من الخصوم المرتقبين بدور مجموعات المونديال القطري، رغم قوتهم.

وكان لسليم أملاح إشادة خاصة بالجماهير المغربية التي دعمت الأسود بمركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، في مباراة الدور الفاصل المؤهل إلى المونديال، مشيراً إلى أنه يتمنى متابعة حضور وازن بقطر.