أورلاندو بيراتس يترقب قرار السلطات المغربية

تيل كيل عربي

لم يتوصل نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، خصم الرجاء بربع نهائي مسابقة كأس الكنفدرالية، بعد بالقرار النهائي بشأن إمكانية سفره إلى المغرب من عدمها، وذلك بسبب الإجراءات الصحية المُشددة وانتشار السلالة الجديدة لفيروس "كورونا".

ونقلت الصحافة الجنوب إفريقية عن نادي أورلاندو بيراتس، عدم توصله بعد بمراسلة من جامعة الكرة، للتحضير لرحلة المغرب، أم اللجوء إلى ملعب محايد على غرار الغريم الوداد الرياضي، الذي اضطر لنقل مباراته أمام كايزر شيفس، صوب بوركينا فاسو.

وينتظر الفريق الجنوب إفريقي القرار النهائي خلال اليومين المقبلين، لتجهيز تأشيرة بعثته والتفاصيل المتعلقة بمقر إقامته وملعب التداريب، علماً أن المباراة مبرمجة يوم 23 ماي الجاري، بمركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء بشكل مبدئي.

من جهتها، إدارة الرجاء الرياضي، توصلت سابقا لإتفاق مع المسؤولين التنزانيين على إمكانية نقل المباراة أمام أورلاندو بيراتس إلى بلدهم، في حال رفضت السلطات منح التأشيرة لدخول بعثة الفريق الجنوب إفريقي إلى المغرب، بسبب الوضع الوبائي، وذلك تفادياً لتكرار سيناريو الوداد الذي اضطر إلى البحث عن وجهة جديدة لمباراته أمام كايزر شيفس، في وقت ضيق.