إشبيلية يستعيد خدمات النصيري

أمينة مودن

ضم جولين لوبيتيغي، مدرب نادي إشبيلية الإسبانية، اليوم الأحد، الدولي المغربي يوسف النصيري إلى القائمة الأساسية التي ستخوض بعد قليل مباراة الجولة 10 من الدوري الممتاز أمام ليفانتي.

وحسب القائمة التي كشف عنها لوبيتيغي، لمباراة اليوم التي يستقبل خلالها النادي الأندلسي ليفانتي، فإن يوسف النصيري سيبدأ المباراة بديلاً، بعد إصابة غيبته عن الملاعب لأزيد من شهر.

وانتظر لوبيتيغي طويلا الضوء الأخضر من الطاقم الطبي لإشبيلية، للاعتماد على اللاعب بقائمته الأساسية، حيث من المرشح أن يكون ظهوره خلال الشوط الثاني من المباراة.

وكشف لوبيتيغي في تصريحات سابقة للصحافة الإسبانية، أن إشبيلية افتقد قوته الضاربة خلال المباريات الأخيرة، في إشارة إلى الأهمية التي يحظى بها الهداف في لوائحه سواء تعلق الأمر بالمباريات المحلية، أو عبر بوابة دوري أبطال أوروبا.

هذا وسبق لإدارة إشبيلية التشبث بعدم سفر يوسف النصيري إلى المغرب، خلال فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر الجاري، رغم استدعائه ضمن القائمة النهائية للمنتخب الوطني المغربي، الخاصة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وبعث الطاقم الطبي لإشبيلية، بتقرير شامل عن وضعية يوسف النصيري، وحاجته للخضوع إلى فترة تأهيل تحت إشراف النادي، لعودة سريعة إلى الملاعب.