الاتحاد الجزائري يوضح حقيقة التعاقد مع حاليلوزيتش!

أمينة مودن

خرج الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن صمته، بخصوص التقارير الإعلامية التي ربطت إسم وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، بإمكانية العودة لتدريب الجزائر خلال الفترة المقبلة.

ونقلت صحيفة"fennecfootball" تصريحات عن المسؤول الإعلامي للجهاز الكروي الجزائري، والذي أعرب عن استغرابه بخصوص الأخبار التي تحدثت عن تقديم الاتحاد لعرض لحاليلوزيتش، لخلافة المدرب جمال بلماضي على رأس الطاقم الفني للمنتخب.

وكشف المسؤول بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، أنه تابع قبل أيام الأخبار التي تم ترويجها بشأن إقالة مرتقبة لحاليلوزيتش من تدريب المنتخب المغربي قبل مونديال قطر 2022، قبل أن يتفاجئ بربط إسم المدرب البوسني مجددا بمنتخب بلاده الجزائر.

ويحظى جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، بدعم كبير من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بالرغم من إقصاء المنتخب من مونديال قطر 2022 شهر أبريل الماضي، وهو ما يضع خيار التفاوض مع مدرب جديد لقيادة "محاربي الصحراء" بعيدا في الوقت الحالي.

من جهته، رفض حاليلوزيتش الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن مستقبله مع المنتخب المغربي في آخر خروج إعلامي له، أمس الجمعة، بالصحافة البوسنية، مؤكدا بأنه يتقدم ويحقق الفوز مع أسود الأطلس وهو المهم بالنسبة إليه.

ولاحقت الانتقادات ظهور المنتخب المغربي خلال أولى مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا"كوت ديفوار2023"، أمام جنوب إفريقيا وليبيريا، حيث طالبت فئة كبيرة من الجماهير بضرورة التحرك لإنهاء مهام المدرب قبل المونديال القطري، بسبب الفوز الغير مقنع للمنتخب، وظهور أعطاب بالتشكيلة التي اعتمد عليها حاليلوزيتش.