البدراوي  ينهي مهام الطاوسي من تدريب الرجاء

أمينة مودن

قرر عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، إنهاء مهمة المدرب رشيد الطاوسي، وذلك تفاعلا مع هزيمة النسور الخضر أمام أولمبيك آسفي، بمباراة الجولة 27 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وسارع البدراوي خلال الساعات الأخيرة، لعقد اجتماع مع المدرب لمناقشة تفاصيل سقوط الرجاء أمام الفريق المسفيوي، وفقدان ثلاث نقاط من سباق الظفر بلقب البطولة.

وجاء قرار البدراوي بعد أيام فقط من تأكيده في حوار مع شبكة "بي إن سبورتس"، على لإبقاء على رشيد الطاوسي، مدربا للفريق خلال موسم 2020/2023.

وشدد البدراوي، في حواره أنه استقر على مجموعة من اللاعبين القدامى بخبرة مهمة، لتعزيز الطاقم الفني للرجاء الرياضي، مع تجديد الثقة بالمدرب رشيد الطاوسي، الذي تم تعيينه مدربا قبل 4 أشهر فقط.

ومن بين الأسماء التي استقر عليها الرئيس الرجاء الرياضي الجديد، هشام أبو شروان، الدولي المغربي السابق وواحد من أبرز نجوم"النسور الخضر"، من أجل الانضمام إلى الطاقم الفني.

ومن المنتظر أن يكشف الرجاء، اليوم الخميس، عن تفاصيل جديدة عن إقالة الطاوسي بعد القرار الذي اتخذه الرئيس، وتقديم الطاقم الفني الذي سيقود النسور خلال آخر مباريات الموسم.

يشار إلى أن ثلاثة مدربين تعاقبوا على قيادة الرجاء منذ بداية الموسم الجاري، ويتعلق الأمر بكل من لسعد جردة الشابي، ومارك فيلموتس، ث م رشيد الطاوسي.