البرمجة.. الرجاء يرفع شعار "المقاطعة" واجتماع للمنخرطين للخروج بقرار نهائي

صفاء بنعوشي

قررت إدارة نادي الرجاء الرياضي تشبثها بحق مقاطعة المباراة المقبلة للمجموعة أمام المغرب التطواني، موجهة دعوة إلى المنخرطين لعقد اجتماع مستعجل، مساء اليوم الخميس، بمركب الوازيس بالدار البيضاء.

وحسب النادي "الأخضر"، فإن المكتب المديري سيكون له لقاء مع المنخرطين قبل الخروج رسمياً بموقفه بخصوص مباراة الجولة 29 من الدوري الاحترافي، سواء بإجرائها في موعدها أو مقاطعتها، احتجاجاً على البرمجة، والتي قررت أن يخوض الغريم الوداد الرياضي مواجهته، غداً الجمعة أمام اتحاد طنجة، وتأخير لقاء أولمبيك خريبكة المندرج لحساب الأسبوع 28، إلى شهر يونيو، لالتزامات الأحمر بنهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

خطوة إدارة الرجاء الرياضي جاءت عقب رفض لجنة البرمجة البث في المراسلة التي تم توجيها بخصوص لقاء الأسبوع 29، وضرورة تأجيله إلى حين إسدال الستار على جميع جولات الـ28 المؤجلة، بهدف الحفاظ على مبدأ تكافئ الفرص بين جميع أندية الدوري الاحترافي الممتاز، خصوصاً مع تبقي أسبوعين فقط على نهاية موسم 2019-2018 الكروي.

يشار إلى أن نادي أولمبيك خريبكة المعني بمباراته المؤجلة أمام الوداد قد وجه بدوره استفساراً للعصبة الاحترافية، أمس الأربعاء، بخصوص قرار التأجيل الذي طال مباراة أمام الوداد للمرة الثانية، مشدداً بأن المسؤولين لم يستفسروا النادي قبل إعلان تغيير موعد المواجهة.