الجيش الملكي يؤكد إقامة مباراة الكلاسيكو رغم تسلل "أوميكرون" إلى نادي الرجاء

أمينة مودن

أكد نادي الجيش الملكي، اليوم الأحد، عن إقامة مباراة الكلاسيكو أمام الرجاء الرياضي، في موعده، وذلك ردا على الأخبار المتداولة بخصوص إمكانية مقاطعة المباراة من طرف الفريق الخصم، بعد تأكد إصابة لاعبين من صفوف النادي بمتحور "أوميكرون".

وجاء رد نادي الجيش الملكي بخصوص مباراة الكلاسيكو، عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، حيث نشر تفاصيل وموعد المباراة، معلنا استعداد للمجموعة لقمة الأسبوع 14 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

من جهته، لم يتوجه نادي الرجاء الرياضي بعد، صوب الرباط، لخوض الحصة التدريبية الأولى منذ عودته من قطر، الخميس الماضي، بسبب تضارب الآراء بين اللاعبين بشأن المباراة.

ودخل الرجاء إلى عزل صحي إجباري منذ عودته من قطر، عقب إجراء مباراة السوبر الإفريقي، بقرار من السلطات الصحية، علما أن النادي سجل إصابة بالفيروس التاجي للاعبه محمد الناهيري، خلال مقام النادي بالدوحة القطرية، ما فرض الإبقاء على اللاعب بعزل صحي، في انتظار سلبية اختبارات الكشف عن "كورونا".

يشار إلى أن العصبة الاحترافية لكرة القدم أبقت على موعد كلاسيكو الرجاء والجيش الملكي في موعده، تماشيا مع التوجيهات التي كشفت عنها جامعة الكرة بداية الموسم، بخصوص الإصابات بـ"كورونا"، حيث دعت الأندية إلى توسيع لوائحها باعتبار أن لا مواجهات سيتم إلغاؤها حتى في حال وجود إصابات عديدة بالفيروس بالفريق ذاته.