الحجام يكشف سبب إبعاده من طرف حاليلوزيتش عن مباريات المنتخب

أمينة مودن

أكد الدولي المغربي، وليد الحجام، أن التنافس الذي يعرفه مركز الجناح وممارسته بأندية القسم الفرنسي الثاني، كاناً سببا وراء إبعاده عن لوائح المنتخب المغربي، بعد تسلم وحيد حاليلوزيتش، مهمة قيادة النخبة الوطنية.

وأوضح الحجام في حوار مع صحيفة "ONZE" الفرنسية، بعد تحقيقه الصعود رفقة ناديه تروا إلى منافسات "الليغ1"، أن هذا الإنجاز سيفتح أمامه أبواب العودة إلى لوائح المنتخب المغربي، بعد أن قضى موسمه بعيداً عن أقوى دوريات أوروبا.

وشدد اللاعب المغربي  على أنه سيواصل العمل لتحقيق هدف حمل قميص المنتخب المغربي مجدداً، بعد أن استدعاه المدرب السابق هيرفي رونار في أزيد من مناسبة، لمعسكرات "أسود الأطلس".

وليد الحجام وخلال حديثه، أشار إلى أنه المدرب الجديد للمنتخب المغربي لم يتواصل معه من قبل، حتى قبل التحضير للوائحه، لكنه لازال متمسكاً بفرصته رفقة الأسود بقادم الاستحقاقات الكروية، وتركيزه سيكون منصبا على تحقيق الأمر.

من جهته، وحيد حاليلوزيتش، أكد خلال لقائته التواصلية السابقة قبل تقديم لوائح منتخب المغرب، أن مساعديه يتابعون عدداً من المحترفين بجميع دوريات أوروبا، والفرصة ستمنح للأسماء التي ستقدم الأفضل، وذلك بعد أن أجرى عددا من التغييرات على ترسانته البشرية الاساسية، بمنح الفرصة لمجموعة من الأسماء الشابة لأول مرة، من أجل حمل قميص المغرب.