الركراكي: لا يمكن متابعة كأس العالم بدون حكيم زياش

أمينة مودن

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن اللاعب حكيم زياش عبر عن استعداده للعودة مجددا لتمثيل أسود الأطلس، عبر بوابة مباراة التشيلي والباراغواي الوديتين، وذلك ضمن تحضيرات المنتخب لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وخلال الندوة الصحفية لتقديم قائمته للمحطتين الوديتين، اليوم الإثنين، تابع الركراكي بخصوص زياش:" لا يمكن للمغاربة متابعة كأس العالم بدون حكيم زياش، إنه لاعب يستحق التواجد معنا والجميع يعرف مستواه وأدائه".

وشدد الركراكي على أن زياش حتى وإن كان يلعب لدقائق قليلة مع ناديه تشيلسي، فإنه يتواجد ضمن فريق كبير، ولديه من المقومات ما يسمح له بالتواجد بلوائح المنتخب المغربي.

أما بخصوص الحوار الذي دار بين الطرفين، كشف الركراكي على أنه كان واضحا خلال حديثه مع زياش، كما أن الأخير لم يخفي رغبته الكبيرة في العودة لتمثيل المغرب مُجددا وتقديم الأفضل رفقته.

كما أوضح الركراكي أن لاعب تشيلي يعد من بين اللاعبين الذين لم يفكروا كثيرا لتمثيل بلدهم الأم، كما عبر عن ارتباطه الكبير بالمغرب في موافق عديدة، على غرار أشرف حكيمي ونصير مزراوي، الذين لم ينتظروا أي شيء ليقولوا "نعم" لحمل القميص الوطني.