الغياب عن الكلاسيكو و25 مليون سنتيم.. هكذا رد الرجاء على تمرد لاعبه

أمينة مودن

قررت اللجنة التأديبية لنادي الرجاء الرياضي، تغريم الدولي الليبي سند الورفلي 25 مليون سنتيم، بعد رفض لاعبه تلبية دعوة مدربه للانضمام إلى مقر إقامة النادي، قبل مباراة إياب ربع نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية.

وجاءت عقوبة الإدارة المالية، بعد الاستماع إلى اللاعب الثلاثاء الماضي، من طرف اللجنة التأديبية، بعد تمرده على قرار لسعد الشابي وعدم تلبية دعوته للانضمام إلى المجموعة، بعد إصابة اضطرارية لزميله عبد الرحيم الشاكير.

من جهته، المدرب التونسي يواصل إبعاد الورفلي عن مباريات الفريق للمرة الثانية تواليا، وذلك بكل من مباراة شباب المحمدية ثم كلاسيكو الجيش الملكي، مساء أمس الأحد.

وينتهي عقد الورفلي بنهاية الموسم 2020/2021، حيث من المرجح عدم تمديده، رغم رغبة المسؤولين بالنادي سابقاً الإبقاء على خدمات أبرز العناصر الأساسية، إلا أن تمرد اللاعب وأيضاً الحملة التي قادها الجمهور ضده، عبر منصات التواصل الإجتماعي، ترجح رحيله.

واصطدم لسعد الشابي منذ وصوله لتدريب الرجاء الرياضي، بعدد من مواقف التمرد للاعبين، بداية برفض محمود بنحليب السفر رفقة البعثة التي كانت ستخوض لقاء عن دور المجموعات بتنزانيا، وصولاً إلى العميد محسن متولي، الذي رفض حمل الشارة في لقاء الكلاسيكو، وكلها أسماء تمت معاقبتها ماليا وبالإبعاد لمباريات معدودة، قبل رفع العقوبة من طرف المدرب.

جدير بالذكر، أن إدارة الرجاء الرياضي أكدت على المدرب الجديد عدم تدخلها في اختصاصته، فيما يهم القرارات التأديبية في حق اللاعبين، ومنحته الضوء الأخضر للتعامل بالطريقة التي يراها مناسبة لإعادة الانضباط إلى القلعة الخضراء.