"الفيفا" يعلن عن الأغنية الرسمية لكأس العالم للسيدات

تيل كيل عربي

أصبحت الأغنية الرسمية لكأس العالم للسيدات FIFA 202، من أداء الفنانتين بيني (BENEE) ومالرات (Mallrat)، متوفرة الآن على أهم منصات البث الموسيقية، حسب ما أعلنه الاتحاد اليوم الخميس.

وأوضح الاتحاد في بلاغ له توصل "تيلكيل عربي" بنسخة منه، أن "هذا التعاون الفني المميز بين الفنانتين اللتين تمثلان الدولتين المستضيفتين - بيني من أوتياروا نيوزيلندا ومالرات من أستراليا - ليكون بمثابة تجسيد لقيم البطولة المتمثلة بروح الوحدة والتمكين والاحتفال باللعبة الجميلة".

وأثمر هذا الجهد الإبداعي، حسب المصدر ذاته، عن أغنية حماسية ستُلهب حماس الجمهور حول العالم وتكون بمثابة خلفية موسيقية للبطولة تُخلدها ذاكرة عشاق المستديرة الساحرة.

وذكر الاتحاد أن "أغنية Do It Again ستتحول إلى إرث دائم لمحطة نوعية في تاريخ رياضة السيدات بالنظر إلى أن بطولة كأس العالم للسيدات FIFA 2023 ماضية في طريقها لتكون الحدث الرياضي الخاص بالسيدات ذي الحضور الجماهيري الأكبر على الإطلاق، فقد تم بيع أكثر من 1.1 مليون تذكرة حتى الآن للنسخة التاسعة من البطولة، وستتوجه الجماهير من أرجاء العالم إلى أستراليا وأوتياروا نيوزيلندا لتجعل هذا الحدث الكروي بمثابة احتفال استثنائي بكرة قدم السيدات".

وأشار "الفيفا" إلى أنه "بعد أقل من شهر من الآن، ستعتلي الفنانتان بيني ومالرات المنصة في حفل افتتاح البطولة بملعب إيدن بارك بتاريخ 20 يوليو/تموز، ليكون ذلك الأداء بمثابة شرارة الانطلاق لبطولة فريدة تستمرّ منافساتها شهراً وتبدأ بمواجهة في مدينة أوكلاند/تاماكي ماكاوراو بين الدولة التي تتقاسم شرف الاستضافة، نيوزيلندا، والمنتخب النرويجي الذي حصد لقب نسخة 1995".

وذكر أن "تذاكر المباريات المنفردة متاحة ويتراوح سعرها بين 10 دولارات أسترالية/نيوزيلندية للأطفال و20 دولاراً أسترالياً/نيوزيلندياً للبالغين، وهو ما يجعل تجربة حضور منافسات كأس العالم للسيدات FIFA 2023 بمثابة تجربة متاحة في متناول كل الميزانيات وكافة أفراد العائلة".

وبالنسبة لأفراد الجمهور ممن يودّون خوض تجربة استثنائية في مونديال السيدات، تتوفر باقات ضيافة حصرية شاملة لتذاكر المباريات عبر الرابط FIFA.com/hospitality.

جدير بالذكر أن كأس العالم للسيدات 2023 ستعرف مشاركة المنتخب الوطني المغربي لأول مرة في تاريخه.