الكأس العربية.. المنتخب المغربي ينهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة

أمينة مودن

تفوق المنتخب الوطني الرديف، مساء اليوم الثلاثاء، على نظيره السعودي بهدف دون رد، في مباراة الجولة الثالثة من مرحلة دور مجموعات الكأس العربية قطر 2021، والتي أقيمت على أرضية ملعب الثمامة المونديالي.

وانتظر الأسود إلى غاية الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، من أجل هز الشباك عن طريق ركلة جزاء، نفذها كريم البركاوي العائد من إصابة بارتجاج في المُخ.

وفوت الأسود مجموعة من المحاولات السانحة للتسجيل خلال الـ45 دقيقة الأولى، أبرزها كانت بأقدام كل من سفيان رحيمي، وإدريس فتوحي.
واضطر المنتخب السعودي إلى إكمال مباراته أمام الأسود بـ 10 لاعبين، بعد طرد اللاعب علي حسن مجرشي في الدقيقة 78 من عمر المباراة، إثر تدخل قوي ضد المهاجم سفيان رحيمي.

هذا واختار الحسين عموتة، الدفع بتشكيلة تضم عدد من الأسماء البديلة، على رأسها الحارس عبد العالي المحمدي، أيمن الحسوني، أشرف داري وغيرهم من الأسماء التي شاركت لدقائق معدودة أو غابت عن قائمة المغرب في مباراة فلسطين والأردن.

https://twitter.com/EnMaroc/status/1468222033343533067/photo/1

ويتعرف المنتخب المغربي الرديف، مساء اليوم على خصمه في مرحلة ربع نهائي مسابقة الكأس العربية، بعد مواجهة المنتخب المصري ونظيره الجزائري، عن المجموعة الرابعة.

في حين ضمن المغرب والأردن ( فاز في مباراة اليوم أمام فلسطين بخماسية)عبورهم إلى مرحلة الربع عن ثالث مجموعة، والتي ضمت أيضاً كلاً من فلسطين والسعودية.

ولم تفوت الجماهير المغربية فرصة دعم المنتخب الوطني في آخر مباريات مرحلة المجموعات أمام السعودية، حيث تنقل المئات من المناصرين لتشجيع الأسود من الملعب مجددا، وتقديم المساندة في المسابقة العربية التي تستضيفها قطر إلى غاية 18 دجنبر الجاري.