الوداد يتخلص من "كورونا" قبل رحلة الجزائر

أمينة مودن

تخلص لاعبو نادي الوداد الرياضي من فيروس "كورونا"، بعد ظهور إصابات في صفوفهم خلال الأسبوعين الأخيرين، حرمت المُدرب فوزي البنزرتي من أسماء أساسية،  ضمنها الحارس رضا التكناوتي.

وأكدت الاختبارات الطبية الحديثة التي أجراها اللاعبون، تخلصهم من الفيروس التاجي، الذي عاد ليلاحق اللاعبين وأعضاء من الطاقم التقني، وذلك قبل 3 أيام من موعد مباراة مولودية الجزائر، لحساب ذهاب ربع نهائي مسابقة أبطال إفريقيا.

وكانت عدد الإصابات بفيروس "كورونا" قد وصلت إلى 7 في صفوف النادي الأحمر، حيث اضطر الطاقم التقني لإجراء مجموعة من التعديلات بلائحته، بعد تفشي الوباء بين لاعبيه.

هذا وسبق للوداد الرياضي أن عانى من تبعات انتشار فيروس كورونا خلال مباريات اخر الموسم الكروي المنصرم، بعد إصابة 14 لاعباً، وهو ما فرض عزلاً صحيا إجباريا على جميع مكونات النادي من لاعبين، أطر تقنية، طبية وإدارية.

من جهتها، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت قبل انطلاق فعاليات موسم 2020/2021، عن رفض تأجيل أي من مباريات الدوري وكأس العرش بسبب "كورونا"، كما منحت الضوء الأخضر للأندية لتوسيع لوائحها، بإضافة أسماء لاعبين من صفوف فريق الأمل، تفادياً لعرقلة سير المنافسات.