الوداد يقلب صفحة البطولة وهكذا تنطلق استعداداته لنهائي الأبطال

أمينة مودن

تنطلق رسميا، اليوم الإثنين، استعدادات نادي الوداد الرياضي لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تضعه في مواجهة يوم 30 ماي الجاري، أمام الأهلي المصري، بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

ويقلب الوداد مؤقتا صفحة البطولة بعد تجاوزه لعقبة أولمبيك خريبكة، في لقاء الأمس الذي يندرج لحساب مؤجل الأسبوع 24.

معسكر مغلق بمركز محمد السادس لكرة القدم
وينقل نادي الوداد الرياضي استعداداته للمباراة النهائية، إلى مركب محمد السادس لكرة القدم، في معسكر إعدادي مغلق يمتد إلى يوم الأحد المقبل.

ووضعت جامعة المرة المركب الرياضي تحت إشارة الوداد الرياضي، الذي سيكون أمام مباراة حاسمة بحثا عن اللقب القاري.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أكد حرص الجهاز الكروي على توفير جميع شروط الإعداد الجيد للوداد ودعم النادي لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا.

الركراكي يحول الضغط إلى الأهلي

وفي وقت يمارس نادي الأهلي المصري وإدارته ضغطا إعلاميا كبيرا بخصوص نهائي دوري أبطال إفريقيا وتفاصيل تنظيمه، خرج المدرب وليد الركراكي لحماية لاعبيه من محاولات التشويش على تركيزهم قبل الموعد القاري.

وشدد الركراكي في تصريحات تلت مباراة لوصيكا، أمس الأحد، أن الأهلي المصري هو الفريق المرشح بقوة للظفر باللقب، بالنظر إلى الإمكانيات التي يتوفر عليها وجاهزية كتيبته البشرية.

وأوضح مدرب الوداد الرياضي أن المحاولات التي يقودها الأهلي للضغط على الوداد منذ أسبوعين لن تنطلي عليه، في ظل المعطيات والأرقام الواضحة بخصوص النهائي.

وفي الوقت ذاته، كشف وليد الركراكي أن فريقه لن يذخر جهدا للمنافسة وبقوة على تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا حتى آخر دقيقة من المباراة.
الإصابات.

ويفقد الوداد جهود لاعبه الليبي مؤيد اللافي الذي أصيب قبل أيام في مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي، حيث لازال النادي يعرض وضعه على مجموعة من المختصين، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن خضوعه للجراحة.

في حين لازال زهير مترجي غير جاهز %100 لمباراة النهائي، بعد غيابه عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة.

وانضم المترجي إلى التدريبات الجماعية قبل 48 ساعة، بحسب ما أعلنه النادي في منشور عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك.