بعد "السوبر" الإفريقي.. الإصابة تنهي موسم الحافيظي

صفاء بنعوشي

تأكد رسمياً، عشية اليوم الأحد، نهاية موسم عبد الإله الحافيظي، لاعب فريق الرجاء الرياضي، بعد الإصابة التي تعرض لها في نهائي "السوبر" الإفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي.

وحسب الفحوصات الطبية الدقيقة التي أخضع لها الحافيظي الرجاء الرياضي في قطر، فإن اللاعب بحاجة إلى إجراء عملية جراحية، بعد تعرضه لتمزق عضلي سيفرض عليه غياب لأزيد من ثلاثة أشهر، وشهر راحة.

وكانت إدارة الرجاء الرياضي قد رخصت للحافيظي بالبقاء في الدوحة، من أجل عرض حالته على طبيب أجنبي تابع لأكاديمية أسباير العالمية، قبل أن يتأكد اليوم بأن اللاعب عليه البقاء للخضوع لتدخل جراحي، ما ينهي أيضاَ آماله  في المشاركة بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

ووصلت بعثة "الأخضر والأبيض" إلى الدار البيضاء، مساء أمس السبت، تضم اللاعبين والطاقم الفني، في حين أن باقي المسؤولين حلوا اليوم بالعاصمة الاقتصادية، بعد أن فشلوا في حجز تذاكر في نفس الطائرة التي ضمت اللاعبين.

وسيحتفل الرجاء الرياضي، بعد مباراة الكوكب المراكشي، بلقب كأس "السوبر" الإفريقي الثاني في تاريخه، والتي ستقام يوم الأربعاء، بملعب مراكش الكبير، لحساب الأسبوع 23 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.