حاليلوزيتش يُحذر من مباراة مالاوي.. وهذا رأيه في تحكيم رضوان جيد بـ"الكان"

أمينة مودن

وصف وحيد حاليلوزيتش، مُدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مباراة الأخير بثمن نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا بالصعبة، وذلك قبل يوم من ملاقاة منتخب مالاوي بملعب أحمدو أهيدجو.

وأوضح المدرب البوسني بالندوة الصحفية التي عقدها، اليوم الإثنين، قبل ملاقاة منتخب مالاوي:" لدينا مباراة أمام خصم قوي غداً، ويقدم كرة جميلة، لهذا عليها دخول المواجهة بتركيز كبير، تفادياً لأي مفاجآت".

وشدد وحيد حاليلوزيتش أن حظوظ جميع المنتخبات متساوية بكأس أمم إفريقيا، مشيراً إلى خروج منتخب نيجيريا من ثمن النهائي، رغم أنه دخل البطولة وهو مرشح للتتويج بها.

وتابع في هذا الصدد قائلا:" لقد مررت بمراحل عديدة مع المنتخب المغربي، وغداً علينا تقديم مباراة جيدة والبحث عن التأهل، وأنا أرى الانضباط التام والتركيز، يمكنهما صنع الفارق في هذا النوع من المباريات القوية".

ورفض وحيد حاليلوزيتش خلال اللقاء الإعلامي، التعليق على أداء التحكيم في مباراة الغابون ومنتخب بوركينا فاسو، حيث أكد بأن تقنية حكيم الفيديو المُساعد VAR لها دور كبير في تصحيح مجموعة من القرارات.

ويخوض المنتخب الوطني المغربي، مساء غد الثلاثاء، مباراة ثمن نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا أمام مالاوي، برسم مرحلة ثمن النهائي، وهي المواجهة التي تقام بملعب أحمدو أهيدجو، الذي سبق له استضافة 3 مباريات لحساب دور المجموعات بالنسبة للأسود.

يشار، إلى أن منتخب تونس، ومنتخب بوركينافاسو، ضمنا رسميا عبورهما إلى ربع نهائي"الكان"، في انتظار إقامة باقي المواجهات خلال اليومين المقبلين.