شراكة بين "ماس ميديا" و"ماس أناليتيك" لتعزيز شفافية سوق الإعلانات

تيل كيل عربي

وقعت "ماس ميديا" Massmedia، الرائد المغربي في خدمات الإعلام والإعلان بمعايير دولية، عقد شراكة حصري، مع شركة "ماس أناليتيك" MASS Analytics، من أجل مواكبة زبنائها والمعلنين في مجال عقلنة تدبير ونجاعة الاستثمارات الإعلامية.

وتعتبر "ماس أناليتيك"، الموجود مقرها في لندن، وكالة متخصصة في نمذجة التسويق، وتطوير أنظمة معلوماتية موجهة لنمذجة وعقلنة التسويق.

وتستخدم الوكالة تقنيات متقدمة في الذكاء الاصطناعي ونمذجة المعطيات، من أجل تحليل وتقييم تأثير وسائل الإعلام على تطور رقم المعاملات.
وستتعاون الوكالتان من أجل تقديم المساعدة للمعلنين بالمغرب في عقلنة استراتيجياتهم الإعلامية، ورفع عائد استثماراتهم، مع عقلنة المخططات الإعلامية، بالاعتماد على وسيلة MMM أو "نمذجة التسويق المندمج".

وقالت رملة جرار، رئيسة "ماس أناليتيك"، بهذا الخصوص، إننا "متحمسون من أجل العمل مع ماس ميديا لمساعدة المقاولات على رفع عائد استثماراتها الإعلامية، وذلك من خلال الاعماد، لأول مرة في المغرب، على نمذجة التسويق المندمج".

وستوحد الوكالتان قواهما أيضا، من أجل عقلنة تدبير عائد الاستثمار الإعلامي للعلامات، وتقييم التأثير الحقيقي لحملاتها الإعلانية، والمساعدة على اتخاذ القرارات الاستراتيجية في أسرع الآجال.