طالب بفتح تحقيق.. الوداد يحتج ضد طاقم تحكيم مباراة مولودية الجزائر

أمينة مودن

أعلن نادي الوداد الرياضي، مساء اليوم الجمعة، عن قراره مراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن الأخطاء التحكيمية التي رافقت مباراة ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام مولودية الجزائر.

وفي بلاغ رسمي نشره الوداد الرياضي بصفحته على "فيسبوك"، أكد النادي طرقه لأبواب "الكاف" بسبب ما اعتبره مجزرة تحكيمية ضده، بداية بإلغاء هدف مشروع للاعب وليد الكرتي، ثم عدم تحرك الطاقم التحكيمي بخصوص التدخلات الخشنة ضد لاعبيه.

هذا وتشاور نادي الوداد الرياضي مع خبراء تحكيم بشأن عدد من قرارات الجهاز التحكيمي بقيادة باملاك تيسيما، قبل أن يقرر وضع احتجاج رسمي بين يدي "الكاف"، بعد الأخطاء التي حرمته من التقدم في مباراة الأبطال.

إدارة النادي البيضاوي وعبر بلاغها، طالبت بضرورة فتح تحقيق بشأن أداء الطاقم التحكيمي لمباراة مولودية الجزائر، من أجل الوقوف على الأخطاء المرتكبة وعدم تكرارها، خصوصاً وأنها تمس بسمعة كرة القدم بالقارة السمراء، حسب الوداد، وضمان مبدأ تكافؤ الفرص لجميع الأندية دون تمييز أو إقصاء ممنهج.

وشدد نادي الوداد على دفاعه عن مصالحه المشروعة، قانونيا أمام الحيف التحكيمي الذي لاحقه في واحدة من أبرز مواجهات الأبطال هذا الموسم.

يشار إلى أن مباراة الوداد ومضيفه مولودية الجزائر انتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل مرمى، كما سجلت رفض حكم المباراة هدفاً لصالح "الأحمر والأبيض" في الشوط الأول من المباراة بداعي التسلل، رغم أن الهدف كان صحيحا.