قبل مباراة ريال مدريد.. زياش: اللعب بـ"السانتياغو بيرنابيو" خاص

صفاء بنعوشي

اعترف الدولي المغربي المغربي، حكيم زياش، لاعب فريق أياكس أمستردام، بأن مباراة ريال مدريد الأخيرة بدوري أبطال أوروبا تبقى ضمن الأفضل في مشواره الكروي.

ونقلت صحيفة "Voetbal" الهولندية تصريحات عن زياش قبل المباراة المرتقبة، مساء اليوم الثلاثاء، بين ريال مدريد وأياكس أمستردام عن إياب دور الـ16 من منافسات عصبة الأبطال الأوروبية.

الدولي المغربي أوضح بأن اللعب أمام ريال مدريد بـ"تشامبيونز ليغ"، تبقى محطة مهمة في مشوار أي لاعب محترف، معترفا بأن هدفه في مباراة الذهاب أمام رفاق سيرجيو راموس الأحسن والذي سيبقى راسخاً بذاكرته.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدتث، خلال الأسابيع الأخيرة، عن اهتمام قناصة النادي الملكي وعدد من الأندية بالقارة العجوز، بمتابعة زياش في ملعب السانتياغو بيرنابيو، بدوري أبطال أوروبا، تمهيدا لفتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة، الذي سيعرف، بنسبة كبيرة رحيل زياش عن الأياكس، برغبة من اللاعب وأيضاً النادي المنفتح على أي عروض بارزة.

يشار إلى أن حكيم زياش كان قريبا من مغادرة فريق الأياكس بعد نهائيات كأس العالم روسيا 2018 إلا أن تفاصيل مالية أعاقت رحيله صوب روما أو فريق توتنهام الإنجليزي الذي قدم عرضاً رسميا للاستفادة من خدمات اللاعب.