لقجع يكشف كواليس ما دار بينه وبين الزلزولي

أمينة مودن

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن عبد الصمد الزلزولي اعتذر فقط عن الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني الخاص بكأس أمم إفريقيا ،التي ستقام في الكاميرون، في الفترة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2021.

وأوضح لقجع في تصريحات لـ"راديو مارس"، اليوم الجمعة، أنه تواصل مع اللاعب وشقيقه الذي يشغل مهمة وكيل أعماله، لثاني مرة، بعد استدعائه للمشاركة بكأس الأمم.

كما شدد رئيس جامعة الكرة على أن اللاعب طلب أن يكون حاضرا بمعسكر مارس المقبل، لكن تم إخباره بأن المنتخب الوطني بحاجة إليه خلال كأس أمم إفريقيا، وتمثيل الأسود لن يكون بالطريقة التي يريدها هو.

وتمنى لقجع حظا موفقا لعبد الصمد الزلزولي إن قرر اللعب مستقبلا للمنتخب الإسباني، مشيرا إلى أن الدفاع عن ألوان المنتخب شرف لأي لاعب.

وكان لفوزي لقجع حديث أيضا، عن حضور اللاعب الدائم لتمثيل الفئات السنية للمنتخب الوطني المغربي منذ فترة، كما تم الحرص على التواصل معه وتهنئته بعد المناداة عليه للمشاركة بمباريات الفريق الأول.

وتضاربت التقارير الإعلامية الإسبانية، بخصوص أسباب اعتذار الزلزولي عن المشاركة بكأس أمم إفريقيا، بين رغبته في الدفاع عن ألوان إسبانيا، ومخاوف من فقدان مكانته بالتشكيل الرسمية للنادي الكتالوني.