موكب المنتخب الوطني.. جماعة الرباط تُصدر قرارا مؤقتا يهمُ أصحاب السيارات

محمد فرنان

أصدرت رئيسة جماعة الرباط، أسماء غلالو، قرارا مؤقتا يحمل عدد 38 بتاريخ 19 دجنبر 2022، يمنعُ السير والجولان والوقوف والتوقف في بعض شوارع الرباط، استعدادا لإستقبال الفريق الوطني، اليوم الثلاثاء على الساعة الخامسة مساء من مطار الرباط- سلا  إلى باب السفراء.

وحسب القرار اطلع "تيلكيل عربي" على نُسخة منه، نص الفصل الأول منه على "منع الوقوف والتوقف ابتداء من منتصف ليلة الإثنين 19 دجنبر 2022، إلى غاية منتصف الليل من يوم غد الثلاثاء 20 دجنبر 2022، بشارع الحسن الثاني من القنطرة الحسنية سيدي مخلوف إلى باب الحد، وشارع محمد الخامس من ملتقاه مع شارع الحسن الثاني إلى ساحة جامع السنة".

وأوضح الفصل الثاني: "منع المرور والسير والجولان بالشوارع المذكورة، بالفصل الأول، إضافة إلى شارع مولاي الحسن من ملتقى شارع علال بن عبد الله إلى باب الرواح، ابتداء من الساعة الخامسة زوالا من اليوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022، إلى غاية الساعة الثامنة من نفس اليوم”.

وأكد الفصل الثالث والرابع والخامس، أنه يشرع في تنفيذ هذا القرار ابتداء من تاريخ توقيعه، وكل من خالف مقتضيات هذا القرار يتعرض للعقوبات المنصوص عليها في القوانين الجاري بها العمل، ويسند تنفيذ هذا القرار إلى سلطات الأمن الوطني والسلطات المحلية ورئيس القسم الأشغال والنقل والشؤون التقنية كل حسب اختصاصه”.