هذا ما تقوله جامعة الكرة عن عدم مشاركة ميسي في ودية المغرب والأرجنتين

صفاء بنعوشي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عشية اليوم الأحد، توصلها رسمياً بمراسلة من وكيل  لمباراة الودية التي ستقام بعد 48 ساعة بين النخبة الوطنية والأرجنتين، في ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وحسب بلاغ رسمي لجامعة الكرة، فإن الاتحاد الأرجنتيني تواصل مع  وكيل المباراة الودية، الذي أكد غياب ليونيل ميسي، نجم "التانغو" عن اللقاء الكروي بسبب الإصابة، عقب اللقاء الأول الذي جمع المجموعة الأرجنتينية  بمنتخب فنزويلا، بملعب "الميترو بوليتانو".

وأكدت جامعة الكرة إرسالها لاستفسار رسمي بخصوص مشاركة ميسي من عدمها، قبل أن يتأكد لها اليوم أن اللاعب لن يكون متاحا في اللقاء الودي أمام "أسود الأطلس".

هذا وسبق للمسؤولين عن جامعة الكرة وضع مجموعة من الشروط لمشاركة ميسي في اللقاء الودي ولـ70 دقيقة على الأقل، في حال أراد اتحاد الكرة الأرجنتيني الحصول على مليار سنتيم، وغياب اللاعب سيغير العقد إلى نصف القيمة المالية المتفق عليها سابقاً.

وجاء رد جامعة الكرة  بعد الانتقادات الكبيرة التي لاحقت مسؤوليها خلال اليومين الماضيين، لتكتمها عن موقفها بخصوص حضور نجم برشلونة للمغرب من عدمه، في وقت كان فيه المسؤولون بالأرجنتين قد نشروا تغريدة بحساب الاتحاد الكروي، تؤكد إصابة اللاعب.

يشار إلى أن  النخبة الوطنية الأرجنتينية سيتصل إلى المغرب، مساء اليوم الأحد، من أجل مواصلة استعداداتها للقاء الودي أمام رفاق بنعطية، والذي سيقام مساء الثلاثاء، انطلاقاً من الساعة الثامنة مساءً، وبحضور جماهيري بارز، بعد الإقبال الهام على التذاكر.