هل يقود أشرف حكيمي تشكيلة المنتخب المغربي أمام مالاوي؟

أمينة مودن

من المنتظر أن يقود اللاعب أشرف حكيمي، التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام مالاوي، برسم ثمن نهائي مسابقة كأس أمم أفريقيا، في المباراة التي تجرى، مساء اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة الثامنة بملعب أحمدو أهيدجو.

وبعد 48 ساعة من الغياب الاضطراري، شارك حكيمي في الحصة التدريبية الجماعية للأسود أمس الاثنين، والتي عرفت حضور جميع اللاعبين ماعدا فيصل فجر، الذي يعاني من إصابة بفيروس كورونا.

نجم باريس سان جيرمان، أجرى حصته التدريبية رفقة باقي المجموعة، ووجه إشارات إيجابية للمدرب وحيد حاليلوزيتش، قبل ملاقاة مالاوي.

وكان حاليلوزيتش قد أكد أيضا في اللقاء الإعلامي الذي يسبق قمة ثمن نهائي "الكان"، عن جاهزية اللاعب سفيان العكوش الذي غاب لأيام عن التداريب بسبب الإصابة، وأيضا جاهزية محمد الشيبي، الإسم الذي كان مرشحا لتعويض حكيمي في حال استمرار غيابه.

وفيما يلي التشكيلة المرتقبة للمنتخب الوطني المغربي في مباراة اليوم أمام مالاوي:

  ياسين بونو / غانم سايس/ نايف أكرد/ أشرف  حكيمي/ آدم ماسينا/ عمران لوزا/ سليم أملاح/  سفيان أمرابط/ ريان مايي/ سفيان بوفال/ يوسف نصيري.

يشار إلى أن المدرب حاليلوزيتش، أجل الحسم في مشاركة حكيمي إلى غاية اليوم، للوقوف على جاهزيته التامة، وتفاديا لأي مفاجآت بخصوص إصابته.