"إيسويك إفريقيا" يختتم بالدارالبيضاء ويتوج فريقا تونسيا على حساب "أسود الأطلس"

تيل كيل عربي

الفيديو انجز بشراكة مع شركة "إنوي"

 

نظم الفاعل المغربي في مجال الاتصالات "إينوي" مسابقة "إيسويك افريقيا" المدرجة في إطار المهرجان الإفريقي للألعاب الإلكترونية وذلك في مدينة الدار البيضاء نهاية الأسبوع الماضي.
وبعد أسابيع من الإقصائيات في سبعة بلدان (الجزائر، الكوت ديفوار، مصر، السينغال، نيجيريا، تونس، المغرب)، تأهلت أربعة فرق إلى المراحل النهائية، ويتعلق الأمر بفريقين تونسيين، وفريق جزائري وآخر مغربي.

وتقابلت هذه الفرق الأربعة في ثلاث مباريات، مباراتان لنصف النهاية ومباراة نهائية في لعبة "كونتر سترايك" وهي من بين الألعاب الإلكترونية الأكثر شعبية في العالم.

المسابقة عرفت فوز الفريق التونسي بعد أن تفوق في المباراة النهائية على فريق "أسود الاطلس" المغربي بعد الاحتكام الى الأشواط الاضافية.

وتعد هذه المسابقة ،التي تم الإعلان عنها خلال أسبوع باريس للألعاب الإلكترونية 2018، ثمرة للشراكة التي أبرمها" إنوي" مع المعاهدة الدولية للرياضة الإلكترونية (إسويك)، التي تعد رائدا لمسابقات الألعاب الإلكترونية في العالم.

وتميز المهرجان الإفريقي للألعاب الإلكترونية لإنوي، الذي يعد أحد أهم المواعيد المخصصة للألعاب الإلكترونية والترفيه بإفريقيا، ببرنامج غني ومتنوع ضم عروض للعبة فورنيت الالكترونية، ومسابقات في التنكر (كوسبلاي)، علاوة على عروض فنية وموسيقية ورياضية.

 

الفيديو انجز بشراكة مع شركة "إنوي"