الخطوط التونسية تقرر رفع عدد رحلاتها بين بالمغرب وتونس

وكالات

استعدادا لموسم الصيف، قررت الخطوط التونسية الرفع من عدد رحلاتها من وإلى عدد من الوجهات حول العالم من بينها المغرب.

وحسب ما أوردته وكالة الأنباء التونسية الرسمية، اليوم الخميس، فإن عدد الرحلات بين تونس والمغرب، سوف ترتفع إلى 11 رحلة أسبوعية ابتداء من يوم 18 أبريل.

وأوضحت الوكالة، أن "الخطوط التونسية أعدت في سبيل توفير شروط نجاح الموسم الصيفي، برنامجا استثنائيا يقوم على إعادة فتح خطوط والرفع من عدد الرحلات وتعزيز الأسطول، من أجل تأمين عودة التونسيين المقيمين بالخارج وتوافد السياح خلال الفترة الممتدة من 15 يونيو إلى 15 شتنبر 2024.

وتابع البرنامج ذاته، "برمجت الخطوط التونسية في هذا الصدد ما يعادل 17068 رحلة وتوفير مليونين و700 ألف مقعد،أي بنسبة ارتفاع تناهز 19 بالمائة مقارنة بالموسم الصيفي لسنة 2023، وفق معطيات نشرتها الشركة، اليوم الخميس".

كما "قامت الناقلة الوطنية منذ شهر أكتوبر 2023 بإطلاق عرض ترويجي خاص بصيغة الاقتناء المبكر لفائدة التونسيين المقيمين بالخارج وتم إعادة إطلاقه خلال شهري شتنبر 2023 وفبراير 2024. وذكرت الخطوط التونسية، أنها بادرت في سبيل إنجاح الموسم الصيفي، إلى صيانة طائراتها وبرمجة 16 طائرة للغرض، مقابل 11 طائرة خلال الموسم الماضي، إلى جانب استئجار طائرتين، تقدر طاقة استيعاب الأولى بـ300 مقعد فيما تقد ر طاقة الطائرة الثانية ب160 مقعدا، وذلك لإحكام تنفيذ برنامجها التجاري في أفضل الظروف. الخطوط التونسية تعيد فتح خطوط منتظمة وتعزز خطوطا أخرى".

يتضمن برنامج الشركة الاستثنائي الذي أعدته الشركة، حسب المصدر، من اجل ضمان نجاح الموسم الصيفي إعادة فتح الخطوط التالية