بعد المقاطعة و"التواصل".. "سنطرال" تدعو إلى فرز الاقتراحات حول الحليب المبستر

شركة سنترال دانون اشتكت من تأثير المقاطعة على مبيعاتها
تيل كيل عربي

دعت "سنطرال دانون" رواد الإنترنت إلى المشاركة بفرز الاقتراحات، بعد المرحلة الأولى من حملة الانصات والتشاور "نتواصلو"، والتي تقول إنها استقطبت أكثر من 10 ملايين شخص.

وتقول الشركة التي تعرض حليبها لحملة مقاطعة غير مسبوقة، كما هو الشأن لمحروقات "أفريقيا" ومياه "سيدي علي"، أنه بعد مرحلة الانصات والتشاور، حان الوقت لاختيار المقترحات، وذلك من خلال منصة ntwaslo.com (عبر قسم "اختياركم")، التي أطلقت منذ 22 غشت، حيث ستستمر مرحلة اختيار الاقتراحات إلى غاية 2 شتنبر، حيث يمكن لأي شخص يرغب في المشاركة، اختيار مقترح أو مقترحات تم تداولها بحملة الانصات والتشاور "نتواصلو".

وتضيف الشركة، في بلاغ توصل "تيل كيل عربي" بنسخة منه، أنه ستتم دراسة المقترحات المختارة من طرف رواد الإنترنت، مع الإعلان عن النموذج الجديد للحليب الطري المبستر الطازج بمتم شهر شتنبر 2018.