ذاصن: زيدان يضع  3 شروط لقبول تدريب تشيلسي.. تعرف عليها

صفاء بنعوشي

يبدو أن المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، اقتنع أخيراً بضرورة العودة إلى المستطيل الأخضر بعد غياب دام لـ 10 أشهر، عقب آخر تجربة له مع ريال مدريد.

صحيفة "ذا صن" قالت، اليوم الاثنين، إن زيدان قبل فتح باب المفاوضات مع نادي تشيلسي الإنجليزي، منهياً بذلك صيامه المهني، حيث سبق له رفض مناقشة أي عرض مقدم له بالأشهر الماضية.

وحسب المصدر ذاته، فالدولي الفرنسي السابق، اشترط عدم التفريط في خدمات اللاعب إيدين هازارد، بعد الأخبار الأخيرة التي تحدثت عن قرب موعد رحيله صوب ريال مدريد، بميركاتو الصيف المقبل.

في حين، الشرط الثاني زيدان لقبول عرض تشيلسي، تخصيص ما مجموعه 200 مليون جنيه استرليني للصفقات الجديدة، التي سيحتاج زيدان لاقتراحها، لتعزيز صفوف "البلوز"، مع إمكانية الرفع منه في حال رحيل لاعبين أساسيين بالترسانة البشرية للمجموعة.

أما الشرط الثالث والأخير، حسب  صحيفة"ذا صن"، فهو أن يكون زيدان رجل القرار داخل النادي رفقة مديرة النادي، مارينا غرانوفسكايا.

يشار، إلى أن زيدان توصل سابقاً بمقترح لخلافة جوزي مورينيو، المقال من تدريب مانشستر يونايتد، لكنه رفض العرض معللاً ذلك برغبته في الخلود لفترة راحة، بعد نهاية مغامرته مع "الميرنغي".