عدلي: حمل قميص المنتخب المغربي كان خيارا منطقيا

اللاعب أمين عدلي
أمينة مودن

كشف الدولي المغربي، أمين عدلي، لاعب نادي باير ليفركوزن، كواليس اختياره الدولي، بعد أول تواصل لمدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي معه.

وقال عدلي في لقاء مع"تيلي فوت"، إن إن اختياره اللعب للمنتخب الوطني المغربي كان منطقياً ولم يتطلب منه التفكير، باعتبار أن والديه معا ينحدران من المغرب.

وتابع في هذا الصدد قائلاً:" والداي مغربيان ولا يزال لديّ الكثير من العائلة في المغرب سواء من جهة والدتي أو من جهة والدي، لم يكن الأمر معقدا بالنسبة لي واختياري نابع من القلب".

كما شدد أمين عدلي، بأنه كان يعلم أن فترة الانتقال للعب مع الكبار تستوجب اتخاذ القرار المناسب، وبالنسبة إليه اختيار المغرب كان القرار الطبيعي.

وكشف اللاعب، أنه أخبر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، بأنه سيلتحق بالمجموعة بعد أول اتصال جمع الطرفان للحديث عن الأمر.

أما عن الأجواء داخل المنتخب الوطني، ختم عدلي حديثه قائلاُ:" إنه أمر لا يوصف كل ذلك الحب الذي يحيطنا به المناصرون، نحن كالعائلة ونسعى دائماُ إلى تقديم الأفضل بقميص الأسود".

وشارك أمين عدلي رفقة المنتخب الوطني المغربي، بالنسخة 34 لنهائيات كأس أمم إفريقيا"كوت ديفوار 2023"، كما سجل حضوره رفقة الأسود بتجمع مارس الجاري، الذي يعرف إقامة وديتين أمام كل من أنغولا وموريتانيا.