قبل 24 ساعة من مباراة المغرب وغينيا.. تغييرات اضطرارية لحاليلوزيتش

أمينة مودن

تأكد رسمياً خروج يوسف مالح، لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي، من قائمة مباراة المغرب وغينيا كوناكري بسبب الإصابة، بعد أن أكد ناديه عودته لمواكبة وضعه الصحي قبل 48 ساعة من موعد، إسدال الستار على آخر مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وفي وقت أكد وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، خلال الندوة الصحفية الأخيرة، فتح الباب أمام اللاعبين الشباب وأيضاً اللاعبين الذين لم يشاركوا لدقائق أكثر في مباراة السودان الأولى، حرمت الإصابة ماليح من تسجيل ظهوره الثاني رفقة أسود الأطلس.

وانضم ماليح إلى يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، والذي غادر أيضاً المعسكر الإعدادي بمركز محمد السادس، بعد توصله بتقرير شامل عن إصابته.

وغيرت جامعة الكرة، أمس الأحد، رسمياً ملعب مباراة المغرب وغينيا كوناكري، من مركب محمد الخامس لكرة القدم، صوب مجمع الأمير مولاي عبد الله، بسبب وضعية العشب.

ويخوض لاعبو المنتخب المغربي المغربي آخر حصة تدريبية مساء اليوم الإثنين، قبل مواجهة غينيا كوناكري في الرباط، وهي المباراة الأخيرة بمرحلة التصفيات المؤهلة إلى المونديال القطري، في انتظار برمجة الدور الفاصل، شهر مارس المُقبل.

للإشار فإن وحيد حاليلوزيتش سيعود بعد شهر تقريبا، للكشف عن قائمته النهائية المرشحة لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، والذي ستسبقه مباراة ودية للأسود في المغرب، أواخر شهر دجنبر 2021.