بالصور.. مادونا تختار المغرب موضوعا لأشهر حفلة سرية لنجوم هوليوود

تيل كيل عربي

لبست أشهر حفلة تعرفها هوليود على خلفية حفل توزيع جوائز "الأوسكار" الأمريكية، ثوبا مغربيا، عندما حضرت أبرز نجوم هوليوود في أشهر "أفتر بارتي".

واختارت النجمة مادونا ومعها النجم غاي أورساي، عرابا الحفل، المغرب كتيمة لهذا العام، بعد أن اختير العام الماضي موضوع "النساء والسلطة"، وقبلها اختيرت الهند.

وحضر نجوم من قبيل ليوناردو ديكابريو وليدي غاغا وسنوب دوغي دوغ وجنيفير لوبيز وآخرون من عالم السينما والغناء؟ وشكلت ثقافة المغرب، سواء من خلال الأثاث والديكور أو عبر الأطباق المغربية المقدمة، فرصة لعشرات نجوم هوليود للتعرف على الثقافة المغربية.

وغالبا ما يسعى نجوم هوليود إلى التمكن من حجز مكان لهم في "البارتي" الشهيرة خاصة وأنها تعتبر الحفلة الأكثر سرية في هوليود، حيث يضرب عليها حصار إعلامي كبير، ولا يجري تسريب أي صور لها.

وهذا العام حصلت مجلة "تايم" الأمريكية، بشكل حصري، على صور للنجوم المدعوة لحفلة مادونا وغاي أورساي، قبل الحفل وبعد نهايته، ولم يجر تسريب أي صور من داخلها.

وتحولت الحفلة الشهيرة في أوساط هوليود بـ"البارتي" إلى موعد خلفي بعيد عن عدسات المصورين، ولا يجري الكشف عن مكانها، إذ يتوصل المدعوون من النجوم بعنوان المكان قبل الثانية والنصف صباحا، موعد بدء الحفلة، وذلك مباشرة بعد انتهاء حفل الأوسكار.