نادي مولودية وجدة يرد على الوداد بسبب جدل انتقال اللاعب كركاش

أمينة مودن

كشف نادي مولودية وجدة، أن انتقال الودادي السابق سفيان كركاش، إلى صفوفه يحترم جميع الشروط القانونية، وذلك بعد الجدل الكبير التي تسببت فيه الصفقة وتوجه اللاعب إلى غرفة النزاعات لفك ارتباطه مع الوداد خلال مرحلة الانتقالات الشتوية.

وفي بلاغ رسمي نشره مولودية وجدة على صفحته بالفايسبوك، قبل ساعات، أكد النادي أن اللاعب انتقل إلى صفوفه بناء على رغبته الشخصية ودون تحريض من مكونات المولودية، لفسخ عقده مع الوداد.

كما نفى نادي كل الاتهامات التي وجهتها إليه سابقا إدارة الوداد بخصوص صفقة كركاش، من تحريض اللاعب بفسخ عقده قبل حلول أجله.

وكان سفيان كركاش قد طرق باب لجنة النزاعات التابعة لجامعة الكرة، من أجل فسخ عقده من طرف واحد، حيث استغل ثغرة عدم تسديد منحة توقيعه ومجموعة من المستحقات لفك ارتباطه مع "الأحمر والأبيض".

ولازال تأهيل اللاعب ينتظر القرار النهائي، بعد أن تقدمت إدارة الوداد باستئناف يهم رحيل سفيان كركاش الذي يتدرب منذ فترة مع الفريق الوجدي.

يشار، إلى أن سفيان كركاش فشل في إيجاد مكان بالتشكيلة الأساسية لنادي الوداد الرياضي، سواء في فترة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، أو بعد وصول وليد الركراكي لقيادة "الأحمر والأبيض"، انطلاقاً من موسم 2021/2022.