"وينرز" تطالب بحل عاجل لمشكل تذاكر مباراة الوداد و"الماص"

أمينة مودن

وجه فصيل "وينرز" المساند لنادي الوداد الرياضي، رسالة شديدة اللهجة، للشركة المكلفة بتدبير عملية بيع التذاكر، وذلك ساعات قبل مباراة الجولة 15 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، أمام المغرب الفاسي.

واستغرب الفصيل من طرح التذاكر قبل 24 ساعة من موعد المباراة للبيع الالكتروني، وعدم تخصيص أي نقطة سحب لها، اليوم الأربعاء، علما أن هنالك عددا كبيرا من مناصري الفريق يقطنون خارج مدينة الدارالبيضاء، ويصعب عليهم التنقل لسحب التذكرة، ثم لحضور اللقاء الكروي مساء اليوم الأربعاء، بمركب محمد الخامس.

وتابع الفصيل في بلاغ له:"في قمة الاستفزاز " كازا ايفنت " طرحت تذاكر المباراة للبيع يوم أمس على الساعة السادسة مساءا، مع العلم أن شبابيك سحب التذاكر لن تكون متوفرة اليوم الاربعاء، فكيف يا ترى سيتمكن هؤلاء من سحب التذاكر ؟ مع العلم ان هناك مجموعة من الجماهير من خارج مدينة الدارالبيضاء ولا يمكنها التنقل مرتين".

واعتبر مناصرو "الأحمر والأبيض"، أنبعض القرارات التي يتم اتخاذها في المكاتب المكيفة تثير الاستغراب ولا تراعي لظروف الجماهير.

ويطالب "وينرز"، بحل استعجالي، وتخصيص شباك  لسحب التذاكر اليوم وفي أسرع وقت ممكن لتفادي المشاكل.

وختم الفصيل بلاغه:"لا يعقل الكيل بمكيالين بين مباريات الوداد ومباريات البقية التي يتم فيها وضع شبابيك يوم المباراة".

وتجرى مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساءً، بمركب محمد الخامس، لمدينة الدارالبيضاء.