إشارة إيجابية للجماهير المغربية قبل صدام مصر بـ"الكان"

حصة تدريبية للمنتخب الوطني
أمينة مودن

وجّه رومان سايس، عميد المنتخب الوطني المغربي، إشارة إيجابية للجماهير المغربية، ومدربه وحيد حاليلوزيتش، بعد مشاركته طيلة الحصة التدريبية الأخيرة للمجموعة قبل مباراة مصر، بربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

وفي وقت كانت الشكوك تحوم حول جاهزية سايس للمباراة، بسبب إصابة خفيفة تعرض لها بالتدريبات، شارك اللاعب بحصة أمس السبت، قبل ملاقاة المنتخب المصري، بدور الربع.

وتتجه الأنظار بداية من الساعة الرابعة عصرا ليومه الأحد، إلى ملعب أحمدو أهيدجو، الذي يستقبل قمة ربع "الكان"، بين المنتخب الوطني ونظيره المصري، للتعرف على ثالث منتخب سينضم إلى المربع الذهبي، بعد الكاميرون وبوركينافاسو.

في المقابل، تنحصر غيابات أسود الأطلس خلال مباراة اليوم، في الثنائي منير المحمدي، وسفيان الكرواني، اللذين يعانيان من فيروس "كورونا".

وعرفت الحصة التدريبية الأخيرة  للأسود، حضور جميع اللاعبين، ما عدا المصابين بـ"كوفيد-19"، كما واكب فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، تفاصيل المران التحضيري لمواجهة اليوم.

يشار إلى أن تمثيلية العرب تقلصت بالنسخة الـ33  لنهائيات كأس أمم إفريقيا، بعد مغادرة المنتخب التونسي للمسابقة، مساء أمس السبت، من دور الربع، بعد الهزيمة أمام بوركينافاسو.