الرجاء يُريد استعادة حارس خريج مدرسته

أمينة مودن

تواصل مسؤولو نادي الرجاء الرياضي خلال الأسبوع الجاري، مع محمد باعيو، حارس نادي الجيش الملكي، من أجل استفساره بشأن إمكانية عودته إلى صفوف القلعة الخضراء، بداية من مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسب المعلومات التي يتوفر عليها موقع "تيلكيل عربي"، فإن إدارة الرجاء أبدت رغبتها في استعادة باعيو، إبن مدرسة النادي، لكن دون الدخول في مفاوضات مع إدارة الجيش الملكي، علماً أن عقد الحارس سينتهي في يونيو 2023.

كما أن مسؤولي الرجاء طالبوا من الحارس التوصل لاتفاق ودي مع إدارة الجيش، للتخلي عن جزء هام من مستحقاته المالية التي تعود لموسم 2021/2022 وفسخ عقده، تمهيداً لانضمامه إلى القلعة الخضراء.

وحاولت إدارة الرجاء الرياضي، إقناع محمد باعيو بمقترحها، خصوصاً وأن الميزانية المحددة لانتقالات الشتاء محدودة حسبها، كما طالبته بتقديم بعض التنازلات لاعتبارات عديدة، ضمنها أنه يعد واحد من أبناء المدرسة.

ويبحث نادي الرجاء الرياضي على حارس جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها أنس الزنيتي، وإمكانية غيابه عن المنافسات الكروية لأزيد من شهرين.

كما تريد إدارة الرجاء تجهيز حارس شاب رفقة أمير الحداوي، للمنافسة على الرسمية مستقبلاً، في حال رحيل الزنيتي بعد انتهاء ارتباطه مع النسور الخضر.

يشار، إلى أن الزنيتي سيغيب عن النسخة الـ33 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها، وهو ما فرض تعويضه بحارس الوداد الرياضي، رضا التكناوتي.