الرديف يواصل استعداداته لقمة الجزائر.. وحضور جماهيري قياسي مُرتقب

أمينة مودن

يواصل المنتخب الوطني الرديف لليوم الثاني توالياً بعد مباراة السعودية، استعداداته لقمة ربع نهائي الكأس العربية أمام الخصم الجزائري، بحصة تدريبية يحضرها جميع اللاعبون، على أرضية ملعب الإرسال 1 الذي خصصته اللجنة المُنظمة لتدريبات أسود الأطلس.

ويشارك بمران الأسود قبل الأخير لمباراة ربع النهائي جميع اللاعبين، بما فيهم محمد الناهيري الذي تعرض لإجهاد بسيط دفع الطاقم الطبي إلى استثنائه عن تدريبات ما بعد مباراة السعودية، بالإضافة إلى أيوب العملود، الذي يعاني من إصابة قوية قبل انطلاق المسابقة العربية، التي تستضيفها قطر إلى غاية 18 دجنبر الجاري.

ويحسم الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، في قائمة اللاعبين المؤهلين للديربي المغاربي، بعد حصة الجمعة والتي ستقام في نفس توقيت مباراة المغرب والجزائر.

في المقابل، الجالية المغربية المقيمة في قطر وفي دول الخليج أطلقت نداءً واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعي والمجموعات الخاصة بالدردشة، من أجل حضور وازن في القمة المغاربية ودعم الأسود لاستكمال رحلتهم العربية.

وطالبت الجماهير بضرورة التعبئة الشاملة، لضمان عرس كروي على أرضية الملعب وفي المدرجات، على غرار القمة الكروية التي جمعت مصر والجزائر، والتي بيعت جميع تذاكرها، وشهدت حضورا قياسيا يعد الثالث بعد مباراة الافتتاح، ومباراة أخرى للمنتخب القطري.

وتحظى مباراة المغرب والجزائرية بكثير من الخصوصية، بالنظر إلى الندية التي تعرفها الديربيات المغاربية، إضافة إلى مراهنة المنتخبين معاً على اللقب العربي منذ أول مباراة بكأس العرب، والأسماء القوية التي تضمها تشكيلة الأسود ومحاربي الصحراء.

جدير ذكره، أن مباراة المغرب والجزائر تقام بملعب الثمامة المونديالي بعد غد السبت، انطلاقاً من الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي، وهي اخر مواجهات ربع النهائي قبل الانتقال إلى مرحلة المربع الذهبي.