الركراكي يتحدث عن مستقبل الكرتي بعد عرض الزمالك وبيراميدز

أمينة مودن

أكد وليد الركراكي، مدرب نادي الوداد الرياضي، إمكانية رحيل اللاعب وليد الكرتي عن المجموعة في الأيام المقبلة، وذلك رداً على التقارير الإعلامية المصرية التي قربته من أحد أبرز أندية الدوري.

الركراكي ومباشرة بعد مباراة الوداد وإتحاد طنجة، أمس الأحد، برسم الجولة الافتتاحية من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، أوضح في تصريحات للإعلام أن اللاعب الكرتي لديه حرية الرد إيجابا على أحد العروض الاحترافية التي تصل إدارة النادي بشأنه.

وتابع مدرب نادي الوداد الرياضي، أن الأيام المقبلة ستكون حاسمة بشأن مستقبله، والنادي ينتظر العرض الأفضل له وللاعب بالأيام المقبلة.

وحقق الركراكي أول انتصار له مع الوداد، بعد تجاوز عقبة إتحاد طنجة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين بمركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

وعرفت قائمة الوداد الأساسية بعض التغييرات، بتسجيل عودة أيوب سكومة، بالإضافة إلى مشاركة الوافد الجديد رضى الجعدي أساسياً في مواجهة الأمس.

يشار إلى أن وليد الركراكي اختار العودة إلى قيادة أندية الدوري عبر بوابة الوداد الرياضي، خلفاً للتونسي فوزي البنزرتي، الذي غادر القلعة الحمراء بنهاية عقده، بعد مباراة نصف نهائي كأس العرش أمام المغرب التطواني.