الركراكي يعلن تشكيلة المغرب أمام أنغولا

إدريس التزارني

أعلن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها مباراة اليوم أمام نظيره الأنغولي، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.

وسيدخل المغرب مباراة اليوم بكل من: ياسين بونو، اشرف حكيمي، نور الدين امرابط، نايف اكرد، اشرف حكيمي، عز الدين أوناحي، ابراهيم عبد القادر دياز، بن الصغير، عبقار، ايوب الكعبي، يحيى عطية الله.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي قال أمس الخميس، خلال الندوة الإعلامية "نحن هنا للإستعداد من أجل التأهل لكأس العالم، بعد الإخفاق في منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، واختيار أنغولا وموريتانيا جاء لأنهما خصوم مناسبون للعمل على الأشياء المناسبة التي نريدها".

وأضاف الركراكي، أن "اختيار دياز للمغرب شيء مهم ونشكره على ذلك. جاء في وقت حساس بعد إخفاق (الكان)، مع العلم تمت المناداة عليه من طرف المنتخب الإسباني".

وتابع: "تواجد عنصر من حجم إبراهيم دياز شيء مهم جدا خصوصا في ظل الاستحقاقات المرتقبة"، مشيرا إلى أنه "ليس هناك أي مشكل في التأقلم بالنسبة لعناصر المنتخب المغربي".

وعن غياب أمين حارث، أوضح الركراكي: "أنا أعرف حارث بشكل كبير ويستحق التواجد بالمنتخب الوطني، لكن هذا اختياري كمدرب من أجل مشاهدة عناصر أخرى خلال التوقف الدولي".

واختار وليد الركراكي، مُدرب المنتخب الوطني المغربي 24 لاعباً، بقائمته النهائية لتجمع مارس، بحضور إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، الذي قرر اللعب للمغرب بدلاً من إسبانيا.

وضمت لائحة المنتخب الوطني المغربي، ياسين بونو، منير المحمدي، المهدي بن عبيد، نايف أكرد، عبد القادر عبقار، أشرف داري، شادي رياض، أشرف حكيمي، محمد الشيبي، يحي عطية الله، يوسف الخديم. سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، إبراهيم دياز، بلال الخنوس، أمير ريتشاردسون، عز أوناحي.

وتواجد بالقائمة أيضا، حكيم زياش، إلياس أخوماش، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، سفيان رحيمي، أمين عدلي، إلياس بنصغير.